شاركت الجمعية التونسية لمراقبي الجولان الجوي مؤخرا في ورشتي عمل منظمتين من قبل المنظمة العربية للطيران المدني بالتعاون مع منظمة الطيران المدني الدولي بالدار البيضاء, المملكة المغربية.

Total Views : 279
Zoom In Zoom Out Read Later Print

شاركت الجمعية التونسية لمراقبي الجولان الجوي مؤخرا في ورشتي عمل منظمتين من قبل المنظمة العربية للطيران المدني بالتعاون مع منظمة الطيران المدني الدولي بالدار البيضاء, المملكة المغربية. و تمحورت أشغال الورشة الأولى التي إنتضمت أيام 11، 12 و 13 مارس 2019 حول " الإشراف على السلامة " وقد شارك فيها 3 مراقبين جويين تونسيين في دورة ضمت 11 دولة بالإضافة إلى 4 منظمات دولية وإقليمية وممثلي شركات طيران.



فيما تمحورت فعاليات الورشة الثانية التي إنعقدت أيام 17و18 مارس 2019، حول إدارة تدفق الحركة الجوية والخدمة المركزية (ATFM)، بمشاركة 4 مراقبين جويين تونسيين صحبة جملة من الكوادر العربية العاملة في ميدان الملاحة الجوية خاصة تلك المهتمة بإدارة الحركة الجوية، يمثلون 12 دولة بالإضافة إلى 4 منظمات دولية وإقليمية.

وتلت هاته الدورة زيارة ميدانية قام بها المراقبون الجويون التونسيون لمركز مراقبة المنطقة بالدار البيضاء و الأكادمية الدولية محمد السادس للطيران المدني.

See More

Latest Photos